رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. " قرقاش"و "الجابر" على رأس مستقبلي "الببلاوي " بالإمارات

فيتو

استقبل الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية بالإمارات والدكتور سلطان الجابر وزير الشئون الاقتصادية والعلاقات الثنائية مع مصر والسفير محمد الظاهري سفير الإمارات في مصر الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له لدى وصولهم إلى الإمارات اليوم.


ووصل الببلاوي بعد ظهر اليوم "أبوظبي" في زيارة رسمية لدولة الإمارات المتحدة تستغرق ثلاثة أيام، في أول زيارة خارجية يجريها منذ توليه مسئولية الحكومة يجري خلالها مباحثات مع كبار رجال الدولة تتناول سبل دعم العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

ويعقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، سلسلة من اللقاءات المهمة غدا السبت، في اليوم الثاني لزيارته للإمارات في كل من إمارتي أبو ظبي ودبي، وذلك لبحث سبل دفع العلاقات الثنائية وزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، وبحث المشروعات التي تدعمها دولة الإمارات في المرحلة الحالية.

ومن المقرر أن يستهل الببلاوي نشاطه صباح السبت بلقاء محافظ البنك المركزي الإماراتي سلطان بن ناصر السويدي، بالعاصمة أبو ظبي لبحث التعاون النقدي والدعم الإماراتي لمصر والذي تم الاتفاق بشأنه والذي يفوق ثلاثة مليارات دولار، بخلاف المشاركة في تمويل العديد من المشروعات الخدمية في مصر وذلك بحضور هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري.

الجريدة الرسمية