رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. 4 لقاءات قوية في الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بعد توقفه لأكثر من 20 يوما، بسبب موسم الحج ليعود بأربع مباريات من العيار الثقيل.

فعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية يستضيف أهلي جدة فريق الشعلة في لقاء قوي، ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز والعودة لمستواه المعهود بعد فشله في تحقيق الفوز خلال آخر لقاءين في بطولة الدوري جعلاه يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط وفي المقابل يدخل فريق الشعلة اللقاء بقيادة مدربه الجديد الاسباني ماكيدا وعينه على تحقيق الفوز والارتقاء للأعلى في ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وفي لقاء آخر، يلتقي الهلال بقيادة مدربه سامي الجابر مع فريق التعاون في لقاء يبحث خلاله جماهير الهلال عن تحقيق الفوز لتصحيح المسار بعد سقوط الفريق في الجولة الماضية أمام فريق الرائد ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النصر.

ويحل اتحاد جدة ضيفا على فريق الفيصلي في لقاء يحتضنه ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية ويبحث العميد عن تحقيق الفوز الرابع هذا الموسم ومواصلة التقدم نحو أندية المقدمة للمنافسة على الفوز باللقب، ويحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط فيما يحتل الفيصلي المركز الـ11 برصيد 5 نقاط.

وأخيرا يلتقي الشباب صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة مع نجران صاحب المركز الثالث على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
الجريدة الرسمية