رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر بالأهلي: إصابة إكرامي في المران "نفسية"

شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف بعد تجدد إصابة شريف إكرامي - حارس الفريق - اليوم الخميس في عضلة السمانة أثناء مشاركته في تدريبات الإحماء بمران فريقه الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل السفر مساء الإثنين المقبل إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثاني من نوفمبر المقبل.
وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني أن إصابة إكرامي صباح اليوم تعد نفسية من الدرجة الأولى؛ بسبب حملات التقطيع التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعد اتهامه بالهروب من مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم بعد تمسكه بالتغيير في الشوط الثاني بعد استقبال شباكه 4 أهداف.
وأضاف المصدر: إن إكرامي يشعر بحالة حزن شديدة أثرت على معنوياته وتسببت في تعرضه للإصابة اليوم؛ بسبب الهجوم الذي يتعرض له رغم نجاحه مؤخرًا في قيادة الأهلي لبلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد حسم موقعة قبل النهائي أمام القطن الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية.
يذكر أن إكرامي يخضع غدًا الجمعة لاختبار طبي قبل انطلاق المران الصباحي لتحديد فرصته من عدمها في العودة للتدريبات الجماعية التي غاب عنها مؤخرًا؛ بسبب الإصابة بجزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.
الجريدة الرسمية