رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. جامعة بني سويف تناشد "المالية" بدعم المدن الجامعية

فيتو

ناشد الدكتور أحمد عبد الخالق نائب رئيس جامعة بني سويف، وزارة المالية، بدعم الجامعة ماديّا حتى تتمكن من أداء رسالتها التعليمية، حتى لا تتأثر الخدمات المقدمة للطلاب.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أنه تم تطبيق قرار إعفاء طلاب المدن الجامعية من المصروفات منذ وصوله إلى الجامعة، ولا يتم تحصيل المصروفات من الطلاب حاليا، وان الشهر الذي تم تسديده في البداية سيتم رده للطلاب بمجرد وصول دعم وزارة المالية. 

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن الجامعة أتمت استعداداتها الكاملة في المدن الجامعية منذ بداية العام الدراسي، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تأهيل بعض التجهيزات كالأساس والمفروشات والمطابخ، لرفع كفاءة الأداء بالمدن الجامعية، وهو ما أعطى السبق لجامعة بني سويف عن بقية الجامعات، حيث بدأ التسكين قبل بدء الدراسة في 20 سبتمبر الماضي، والمدن تعمل بكفاءة عالية. 

وأضاف أنه جاري تشطيب الدور الرابع في المدينة الجامعية بشرق النيل بترخيص من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، علاوة على اثنين من المباني في مدينة الطلاب، واللذان تم إسنادهما إلى شركة المقاولين العرب، بعد مشكلات مع المقاول الذي نفذ هذه العمارات السكنية وصلت إلى القضاء، لافتا إلى أنه سيتم العمل بكل طاقة ممكنة لاستيعاب جميع الطلاب بزيادة الطاقة الاستعابية.
الجريدة الرسمية