رئيس التحرير
عصام كامل

شباب العمرانية يطلق حملة نظافة بشارع ترعة الزمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شارك مجموعة من شباب منطقة العمرانية في حملة نظافة بمنطقة " أول عدوى سليم" على شارع ترعة الزمر بالعمرانية بعد تعدد البلاغات من جانب السكان لكثرة القمامة وتفشي الأمراض وانتشار حوادث الاغتصاب والسرقة وتجارة المخدرات والبلطجة، بالإضافة إلى الاختناق المروري الناتج من تراكم القمامة ووصولها إلى الطريق العام.


وقال أنور الحكمدار أحد الشباب المشاركين في الحملة إن رئيس حى العمرانية وقائد شرطة المرافق هما من شجعهم على تنظيف هذا المكان بعد أن فشلت محاولات المحافظة في تنظيفه عدة مرات فضلا عن تكبد المحافظة مئات الآلاف من الجنيهات حيث كانت آلات النظافة تنتقل يوميا لهذا المكان لكن سرعان ما يتبدل الحال بحلول الليل فيعود إلى سابق عهده مليئا بالقمامة.

وأضاف الحكمدار: بدأنا التفكير بذلك بعد وجود العديد من البلاغات من أهالي المنطقه لكثرة القمامة وانتشار الأمراض وكذلك حوادث الاغتصاب والسرقات والبلطجة وتجارة المخدرات والقتل بالإضافة إلى الازدحام المروري.

وأكد الحكمدار أن العمل تم في المنطقة بالجهود الذاتية وبتشجيع رئيس الحي وأهالي المنطقة حيث استمر العمل ثلاثه اشهر في المنطقة فعملنا نهارا على إزالة القمامة ومخلفات البناء من المكان والسهر ليلا لكي يمنع كل من تسول له نفسه بهدم ما قمنا بعمله وإلقاء مخلفات والوقوف في وجه البلطجية.
الجريدة الرسمية