رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي فاروق: جولات محافظ الشرقية الميدانية "شو إعلامي"

جانب من حوار المحافظ
جانب من حوار المحافظ مع المواطنين بالشارع

استنكر العديد من أهالي شارع فاروق بمدينة الزقازيق، الجولات الميدانية التي يقوم بها الدكتور سعيد عبدالعزيز، محافظ الشرقية ومروره بالشوارع والمواقف وانها مجرد شو إعلامي له، وذلك لعدم اسهامه في حل المشاكل واكتفائه فقط بالوعود.


وقال بشري مينا، أحد أهالي شارع فاروق، إن الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية، تجول ميدانيا بشارع فاروق الثلاثاء الماضى وبالفعل نزل الشارع وتحدث مع جميع المواطنين عن المشاكل وكان معه مسئولون تنفيذيون.

وتابع: وتحدث المحافظ عن الإشغالات بالشارع وقيام الباعة الجائلين بفرش بضاعتهم على الطريق مما يؤدي إلى ازدحام الطريق بالسيارات.

وأضاف بشرى: ورغم أن المحافظ رأى الباعة الجائلين وبائعى الفاكهة بأم عينيه يفترشون الارض بالاسماك بالطريق العام،، الا أنه لم يفعل شيئا هو والتنفيذيون الذين كانوا معه، واكتفي فقط بإعطاء وعود عن ازالة الإشغالات.

وتساءل بشري، هل عندما يقوم مسئول بجولة ميدانية ومعه مسئولون يكون معه ما يلزم من عمال وادوات لحل المشاكل بالشوارع بطرق فورية؟ مؤكدا أن الاشغالات تسبب الكثير من المشاكل خاصة انها بجانب موقف كبير كموقف العاشر من رمضان وبلبيس مما يؤدي لغلق الطريق لفترات طويلة بسبب الزحام.
الجريدة الرسمية