رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديوالصور .. محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارع التحرير

فيتو


قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال تفقده التعديلات الجديدة وأعمال التطوير بشارع التحرير بالدقى، اليوم الخميس إن التعديلات تأتى في إطار خطة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لمواجهة الاختناقات المرورية في عدد من ميادين المحافظة والمحاور والتقاطعات التي تشهد كثافة في السيارات، وتعطل حركة المرور. 

وأكد "عبد الرحمن" أن تطوير شارعى السودان مع التحرير من شأنه تسيير الحركة المرورية بالمنطقة، بالإضافة إلى القضاء على مواقف سيارات الأجرة العشوائية التي تقف في نهر الطريق، وتمثل صداعا مزمنا في رأس الأجهزة التنفيذية.

وأوضح المحافظ أن التعديلات تشمل أن يسلك القادم من ميدان الدقى ومتجهًا إلى شارع السودان أو محور صفط اللبن شارع التحرير حتى نهايته، أما القادم من كوبرى فيصل وجامعة القاهرة فعليه أن يسلك شارع الطوبجى ثم الأنصار حتى تقاطعه مع التحرير فيتجه يمينًا لميدان الدقى أو يسارًا اتجاه شارع السودان.

وأضاف المحافظ أن الخطة التي بدأت المحافظة تنفيذها تتضمن أيضًا تطوير ميادين الجيزة والكيت كات والمنيب خلال الفترة المقبلة. 

قام المحافظ بجولته يرافقه اللواء محمود عشماوى، نائب المحافظ واللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة واللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة.
الجريدة الرسمية