رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفيى التل الكبير والحميات

أحمد القصاص محافظ
أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية

قام أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمركز ومدينة التل الكبير بدأها بتفقد مستشفى التل الكبير المركزي ومتابعة كافة العيادات والأقسام بالمستشفى والمرور على المرضى بالقسم الداخلي للاطمئنان على مستوى أداء الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المستشفى لأهالي ومواطني التل الكبير والتعرف على كافة المشكلات والمعوقات التي تعترض انتظام حركة العمل بالمستشفى.


وأكد القصاص ضرورة تكثيف أعمال الصيانة الدورية الشاملة لجميع أقسام المستشفى والتركيز على الاهتمام بمستوى النظافة العامة وحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى لتلقي العلاج.

كما تضمنت الجولة تفقد منشآت مستشفى حميات التل الكبير الذي تم إقامته قبل 10 أعوام على مساحة خمسة أفدنة بتكلفة تقارب 35 مليون جنيه ولم يتم تشغيله حتى الآن.

وطالب المحافظ بإعداد تقرير تفصيلي مصور يتضمن كافة الأقسام التي يضمها هذا المستشفى وكافة الاحتياجات اللازمة لتشغيله وما يتطلبه من أجهزة ومعدات وأطقم الأطباء والتمريض والإداريين ليعرض هذا التقرير على وزارة الصحة لإيجاد آلية خاصة لاستكمال كافة التجهيزات اللازمة للتشغيل.

واختتم محافظ الإسماعيلية جولته بتفقد أعمال التطوير والتوسعة التي تتم بمحطة الصرف الصحي لمركز التل الكبير والتي بلغت تكلفتها 80 مليون جنيه لخدمة المركز، والمقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطويرها ورفع القدرة التصريفية لها من 10 آلاف متر مكعب يوميا إلى 15 ألفا.
الجريدة الرسمية