رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق في مقتل نجل شقيق "الغزلاني" على يد 3 مسلحين بالشيخ زايد

فيتو

تجري نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية الآن التحقيق مع ثلاثة مسلحين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم لاتهامهم بقتل نجل شقيق محمد الغزلاني القيادي الجهادي بالطريق الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد أثناء محاولة سرقته بالإكراه.


وكشفت تحقيقات حسن المتناوي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة ومحمد نصر وكيل أول النيابة أن مقتل نجل شقيق محمد الغزلاني القيادي الجهادي كان وراءه 3 مسلحين أثناء توقفه مع صديقته داخل سيارته لسرقته بالإكراه.

وكشفت التحريات التي قادها العميد حسام فوزي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعميد عبد الوهاب شعرواي مفتش المباحث أن المجني عليه يدعى محمد كمال السيد الغزلاني 24 سنة مهندس نجل شقيق محمد السيد الغزلاني أحد المتهمين الرئيسيين في مجزرة ضباط كرداسة والمحبوس حاليا على ذمة القضية وأن مسلحين هاجموه لسرقة متعلقاته الشخصية وعندما قاومهم المجني عليه أطلق أحدهم عليه رصاصة من فرد خرطوش وفروا هاربين. 

شكل اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة فريق بحث ترأسه اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة للمباحث وبتمشيط المنطقة الجبلية والصحراوية تم ضبط المتهمين وبحوزتهم سلاح الجريمة ومتعلقات استولوا عليها من الفتاة والتي كانت عبارة عن هاتف محمول ومبلغ مالي فضلا عن أنه تم ضبط دراجة بخارية استخدمها المتهمون في الحادث والهرب من مسرح الجريمة.

وأمر أسامة حنفي رئيس النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة كما قرر استدعاء الفتاة لسماع أقوالها حول الجريمة وما زال التحقيق مستمرا مع المتهمين.
الجريدة الرسمية