رئيس التحرير
عصام كامل

غريب: أسعى إلى استعادة الأداء الجميل لمدرسة الدراويش

شوقى غريب المدير
شوقى غريب المدير الفنى لفريق الإسماعيلى

أكد شوقي غريب المدير الفني لفريق الإسماعيلى، أنه يسعى منذ أن تولى منصب المدير الفني للفريق على استعادة نغمة الأداء الجميل لمدرسة الدراويش، خاصة أن قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلى ملئ بالمواهب والعناصر الطيبة.

وقال غريب في تصريحات لـ "فيتو" إنه عندما تعاقد مع إدارة النادي الإسماعيلى كان على علم أن الإسماعيلى ليس لديه الموارد الكافية التي تساعده على تدعيم الفريق بعناصر من خارج الدراويش، ومع ذلك قبلت المهمة لثقتي الكبيرة بأننى سأجد في قطاع الناشئين بالنادي ما يجعلنى في غنى عن الاستعانة بلاعبين من خارج النادي إلا في أضيق الحدود.

في سياق آخر أرجع غريب المستوى الضعيف الذي ظهر عليه فريق الدراويش في مباراته اليوم أمام فريق القناة في إطار دور ال16 بكأس مصر إلى توقف النشاط المحلى في مصر، وتراجع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى جميع لاعبي الفرق المصرية.

ووعد المدير الفنى للدراويش جماهير الفريق بتكوين فريق قادر على إستعادة أمجاد نجوم السامبا المصرية في الموسم الجديد بعد عودة النشاط المحلى وإنطلاق مسابقة الدوري العام أواخر نوفمبر القادم.

يذكر أن الإسماعيلى تأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد تغلبه اليوم على فريق القناة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى.
الجريدة الرسمية