رئيس التحرير
عصام كامل

وظائف جديدة بـ"بتروجيت" لخريجى الهندسة وأبناء العاملين

شركة بتروجيت
شركة بتروجيت

أعلنت شركة "بتروجيت" التابعة لوزارة البترول، عن وظائف جديدة بالشركة تشمل خريجى هندسة السلامة والصحة المهنية "HSE " وأوائل خريجى الهندسة بالجامعات المصرية.

وأكدت الشركة البدء في تعيين أبناء العاملين من التخصصات الهندسية المطلوبة بالإضافة إلى تعيين أوائل الجامعات طبقا للتخصصات والأعداد المطلوبة، على أن يتم في المرحلة التالية البدء في تعيين أبناء العاملين من باقى التخصصات.

وأشارت "بتروجيت" إلى أن هذه التعيينات ستتم وفق قواعد محددة وبكل شفافية ووضوح وبدون أية مجاملات وذلك طبقا للشروط والوظائف المتاحة والمطلوبة مع مراعاة الأقدمية الخاصة بالأب في العمل بالشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء أنه تم عمل حصر شامل لجميع الطلبات المقدمة لتعيين أبناء العاملين والتي بلغت نحو 1200 طلب، وتم تقسيم جميع الطلبات إلى مجموعات مختلفة طبقًا لكل تخصص "إدارية - فنية - مالية.

وأكدت الشركة احتياجها لبعض التخصصات الهندسية، مثل مهندسي السلامة والصحة المهنية (HSE) مما يتطلب وجود آلية واضحة ومحددة لتعيين مهندسين جدد كل فترة لضمان انتظام الهيكل التنظيمي للشركة وفقًا للمعايير العالمية.

أما فيما يخص العاملين الذين توفوا خلال فترة عملهم بالشركة قالت "بتروجيت": إنها ستقوم بتعيين أحد الأبناء طبقًا للمؤهل، وبدون التقيد بالقواعد أو المحددات السابقة، موضحة أنه تم تعيين (25) من أبناء العاملين المتوفين خلال فترة عملهم بالشركة خلال العام الحالى.
الجريدة الرسمية