رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو «توك شو».. مدير «المعادي العسكري»: معظم مصابي «كنيسة الوراق» تماثلوا للشفاء.. محافظ البنك المركزي: انخفاض الفائدة منح السوق الثقة.. حلمي النمنم: «المحظورة&

فيتو

تناولت برامج "توك شو"، أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري ومنها تعليقات على حادثة الهجوم على كنيسة الوراق وتظاهرات الإخوان بالجامعات.

بالفيديو.. مدير "المعادي العسكري": معظم مصابي "كنيسة الوراق" تماثلوا للشفاء

قال مدير مستشفى المعادي العسكري اللواء طبيب عاطف إمام، إن معظم مصابي حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة العذراء بالوراق تماثلوا للشفاء.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

بالفيديو.. إشارة رابعة الماسونية في شوارع ومحال أمريكا وأوربا


عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو يوضح علامات رابعة العدوية والتي وصفها بالماسونية في عدد من الدول الأوربية ومنها تركيا، مؤكدًا أن هذه العلامة إشارة وهمزة وصل بين الإخوان في مصر.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

بالفيديو.. محافظ "المركزي": انخفاض الفائدة منح السوق الثقة


قال هشام رامز، محافظ البنك المركزي، إن القروض خلال يناير بلغت 465 مليار جنيه والآن القروض في حدود الـ 550 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه هناك 18.9% مليار دولار إجمالي الاحتياطي النقدى بالجهاز المصرفى.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



وزير الطيران يقدم 15 منحة دراسية لأبناء سيناء


أعلن المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، أنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق المطار نهاية نوفمبر المقبل وتبعد مسافته 150 مترا عن المطار.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



بالفيديو.. محافظ البنك المركزي: البطالة 13.3 % ونستهدف 6 % معدل تنمية

أكد هشام رامز، محافظ البنك المركزي، أن العالم يعاني من مشكلات اقتصادية وليست مصر فقط، وأن الأخطاء السابقة والتردد أحد المشكلات الاقتصادية، مشيرا إلى أن معدل النمو في أمريكا 6.1 % والبطالة 5.7 %.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



بالفيديو.. "سيف اليزل": لا يجب إصدار الدستور في حالة الطوارئ

قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدرسات السياسية والإستراتيجية، إنه لا توجد علاقة لنزول القوات المسلحة لتأمين الشارع وحالة الطوارئ، مؤكدا أنه يدعم فكرة عدم مد حالة الطوارئ.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

بالفيديو.. 200 طالب إخواني يعتدون على الأمن الإداري بجامعة المنصورة

اعتدى 200 طالب من المنتمين لجماعة الإخوان المحظورة على أفراد الأمن الإداري بجامعة المنصورة.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

بالفيديو.. حلمي النمنم: «المحظورة» تستهدف الأقباط لإسقاط الدولة

قال حلمى النمنم، الكاتب الصحفى إن مصر تواجه مخططا خارجيا لهدم الدولة والجيش، بالتعاون بين أمريكا تركيا وقطر وجماعة الإخوان.

لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

إصابة جندي تصدى لمحاولة اقتحام فاشلة لقسم شرطة المنيا

أصيب جندي أثناء تصديه لمحاولة اقتحام فاشلة لنقطة شرطة دير البرشا بشرق مدينة ملوي منذ قليل وأحبطت قوات الشرطة والقوات المسلحة بالمنيا محاولة بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين


لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا



بالفيديو.. المرور: القضاء على الدراجات البخارية غير المرخصة خلال شهر

قال مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة اللواء حسن البرديسي، إنه تم ضبط 12 ألف دراجة بخارية بدون لوحات معدنية خلال العام الماضي، مضيفا أن الوزارة ستلقي القبض والتحفظ على كل الدراجات النارية خلال شهر.


لقراءة الخبر كاملا اضغط هنا

الجريدة الرسمية