رئيس التحرير
عصام كامل

روي كين: أليكس فيرجسون شخص "عديم الولاء"

 اللاعب الايرلندى
اللاعب الايرلندى السابق روى كين

شن اللاعب الأيرلندى السابق روي كين هجوما شديدا على السير أليكس فيرجسون، في أعقاب الانتقادات التي وجهها له مدرب مانشستر يونايتد الأسطورى في الكتاب الذي يتضمن سيرته الذاتية، إذ اتهم كين مدربه السابق بأنه شخص "عديم الولاء". 

ويعد كين واحدا من لاعبي المان يونايتد السابقين والحاليين الذين هاجمهم السير فيرجسون في كتابه الذي صدر اليوم الثلاثاء مما دفعه إلى التعبير عن غضبه حيال ما ذكره السير. 

وقال اللاعب الأيرلندي الشهير في تصريحات تليفزيونية أدلى بها في أعقاب صدور الكتاب: "إنني غير راض على الإطلاق عما قاله فيرجسون ولكنني ذلك لا يعني أننى لن أستطيع أن أنام بسبب ذلك".

ومضى كين يقول في تصريحاته "إننى أتذكر أننى سبق وأن أجريت الكثير من المناقشات معه عندما كان يتولى التدريب في الاولد ترافورد حول الشعور بالولاء والانتماء إلى النادي غير أنه يمكننى أن أقول أنه هو نفسه لا يعرف المغزي الحقيقي لهاتين الكلمتين". 

وأضاف كين قائلا: "لقد أصدر فيرجسون الكثير من الكتب التي تتضمن ذكرياته عن سنوات عمله في الاولد ترافورد ولكنني اعتقد أنه ينبغى له أن يتوقف في مرحلة ما وأن يدرك ما الذي يمكنه أن يقوله وما الذي يجب عليه أن يحجم عن قوله على الملأ".
الجريدة الرسمية