رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي المحبوسين في أزمة المطار بصالون "فيتو": الألتراس مش كفرة

رابطة ألتراس أهلاوي
رابطة ألتراس أهلاوي

استضافت "فيتو" عددا من أهالي المقبوض عليهم من أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي عقب تصاعد أحداث أزمتهم مع الأمن بمطار القاهرة، أثناء استقبالهم لاعبي الأهلي لكرة اليد عقب مباراة الذهاب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

حضر صالون "فيتو" عقيد مهندس إبراهيم يوسف، والدكتورة جيهان محمود حسين، ووالد ووالدة أحمد إبراهيم، والمحاسب محمد وجيه والد عمرو، وعبد الرحمن شقيقه، ومحمد عاطف محمد أحد أعضاء جروب ألتراس أهلاوي، والصديق المقرب لعمرو وجيه.

في البداية، أكد المهندس إبراهيم يوسف أنه في بداية الأمر كان يبنى في مخيلته صورة قاتمة عن الألتراس، وأنه كان يراهم مجموعة غير قابلة للسيطرة، وأنهم ليسوا على خلق كريم، وكان يحذر نجله منهم، إلا أنه عندما اقترب منهم وجد هؤلاء الشباب على خلق رفيع، وأن معظمهم جامعيون وينتمون لأسر محترمة.

وقال: "اكتشفت عندما كنت أجلس مع أسر المقبوض عليهم أمام معسكر أمن المطار بعد إلقاء القبض عليهم بأن من أولياء أمورهم سفيرا سابقا أو مدير بنك أو طبيبا، ووجدتهم شبابا محبين وعاشقين لناديهم، وحضورهم للمطار كان نابعا من محاولة رد الجميل لفريق كرة القدم، بعد تبنيهم قضية الأهلي وتخليد ذكرى شهداء النادي في بورسعيد، من خلال حملهم شارات تحمل رقم 72، وقربهم من جروب ألتراس أهلاوي".

الندوة كاملة، بالعدد الجديد لـ"فيتو" بالأسواق.

واقرأ أيضا في العدد:
>> مفاجأة.. السيسي مهندس صفقات العسكر مع الإخوان
>> طنطاوي يتوسط للصلح بين عنان ووزير الدفاع
>> المحاكمة الحائرة 
- الجماعة تخطط خطف مرسي والداخلية تستعد بالأباتشي والـ"777 "
>> الأوقاف توزع كتابا على الأئمة يصف الليبراليين بـ"الشواذ"
>> "فيتو" تواجه محافظي الإسماعيلية والفيوم والقليبوبية والبحيرة وبورسعيد بـ 3 ملفات ساخنة 
>> طعت زكريا: سامي عنان لا يصلح رئيسا "ومراد موافي" "استبن"
>> عصام كامل يكتب: المصالحة.. إعدام "للتفويض"
>> ومع العدد ملحق "حماس" 16 صفحة مجانا
الجريدة الرسمية