رئيس التحرير
عصام كامل

شيحة رئيسًا لبعثة "رجال الطائرة" في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم

عضو مجلس إدارة الاتحاد،
عضو مجلس إدارة الاتحاد، جمال شيحة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اختيار عضو مجلس إدارة الاتحاد، جمال شيحة، رئيسًا لبعثة المنتخب الأول للرجال، الذي يشارك في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة العالم سبتمبر 2014 ببولندا.


وصدر القرار، اليوم، من مجلس الإدارة، برئاسة على السرجانى، لاختيار رئيس بعثة المنتخب، للمشاركة في "التصفيات المؤهلة لبطولة العالم" التي ستقام خلال الفترة من 25 نوفمبر المقبل، وحتى 1 ديسمبر.

وكان الاتحاد الأفريقى قد أعلن عن قرعة التصفيات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات "أوغندا، كينيا، بروندى، ورواندا"، بالإضافة إلى منتخبنا القومى، ومن المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة في المباراة الأولى مع منتخب كينيا في 26 نوفمبر المقبل، ويواجه في المباراة الثانية منتخب رواندا في 27 من نفس الشهر، ويلتقى في المباراة الثالثة أمام منتخب أوغندا في 28 نوفمبر، وفى المباراة الرابعة والأخيرة أمام منتخب بروندى في 29 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يكتفى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الإيطالى "أنطونيو جاكوب" بالمعسكرات المحلية المغلقة والتدريبات المفتوحة، استعدادا للتصفيات في مرحلتها الثانية والمقرر لها في الفترة من 25 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر.
الجريدة الرسمية