رئيس التحرير
عصام كامل

إعلان الأسماء المرشحة للفوز بجوائز مسابقة YouTube الموسيقية

 شركة YouTube
شركة YouTube

أعلنت شركة YouTube اليوم عن أسماء المرشحين للفوز بأولى جوائز مسابقتها الموسيقية، وهي مسابقة عالمية تختتم فعالياتها بعرض يتم بثه مباشرة من مدينة نيويورك يوم 3 نوفمبر المقبل.


وبذلك أصبح هناك ست فئات جاهزة لتلقي تصويت الجماهير حول العالم، وتشمل هذه الفئات أعمال الفيديو والأعمال الفنية والظواهر الرائجة على YouTube لهذا العام.

ولا تزال قائمة أصحاب العروض الأفضل في مسابقة YouTube الموسيقية تستقبل المزيد، واليوم يضاف كل من أفيتشي وM.I.A وإيرل سويت شيرت وتايلور ذا كريتور إلى القائمة التي سبق الإعلان عنها وتضم إمينم وليدي جاجا وأركيد فاير، للمشاركة في العرض المباشر الذي يشارك فيه أيضًا مشاهير من صناعة YouTube؛ ليندسي ستيرلينغ وCDZA، ويشترك الممثل والموسيقي جايسون شوارتزمان مع الكوميدي والموسيقي ريجي واتس في تقديم هذه الاحتفالية التي يتم تنظيمها بالشراكة مع Kia Motors.

ويساهم أسطورة الأغاني سبايك جونز بدور المخرج الفني، كما يشارك في دور الإنتاج التنفيذي كل من VICE Media وSunset Lane Entertainment.

ووقع الاختيار على المرشحين للفوز بجائزة YouTube الموسيقية بناءً على البيانات التي يعرضها موقع YouTube خلال الـ 12 شهرًا الأخيرة، احتل المرشحون من الفنانين ومقاطع الفيديو أعلى مستويات التفاعل بين المعجبين على YouTube، بما في ذلك مرات المشاهدة وإبداء الإعجاب والمشاركات والتعليقات والاشتراكات.

جائزة أفضل فيديو على مستوى العام: يتم منحها لأكثر مقاطع فيديو غنائية محبوبة، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم أصحاب مقاطع الفيديو التي حظيت بأكبر تفاعل جماهيري على YouTube خلال العام الماضي.
Barack Obama vs Mitt Romney. Epic Rap Battles Of History

Demi Lovato - Heart Attack
Girls' Generation - I Got A Boy
Justin Bieber (feat. Nicki Minaj) - Beauty And A Beat
Lady Gaga - Applause
Macklemore & Ryan Lewis (feat. Mary Lambert) - Same Love
Miley Cyrus - We Can't Stop
One Direction - Best Song Ever
PSY - Gentleman
Selena Gomez - Come & Get It

جائزة أفضل فنان على مستوى العام: يتم منحها لأفضل عروض محبوبة على YouTube، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم الفنانون الأفضل من حيث المشاهدة والمشاركة وإبداء الإعجاب والاشتراك على مدى العام الماضي.
إمينم
ERB
جستن بيبر
كايتي بيري
ماكليمور وريان لويس
نيكي مناج
ون دايركشن
PSY
ريانا
تايلور سويفت

جائزة أفضل مقطع محاكاة لأغنية: يتم منحها لأفضل مقطع ريمكس أو مقطع ساخر يحاكي مقطع فيديو آخر، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة أصحاب مقاطع الفيديو الأفضل من بين مقاطع الفيديو الجماهيرية "غير الرسمية" على YouTube استنادًا إلى عدد مشاهدات الجماهير ومشاركاتهم ومرات إبداء إعجابهم بالفيديو.
‣ Boyce Avenue (feat. Fifth Harmony) - Mirrors
‣ Jayesslee - Gangnam Style
‣ Lindsey Stirling and Pentatonix - Radioactive
‣ ThePianoGuys - Titanium / Pavane
‣ Walk Off the Earth (feat. KRNFX) - I Knew You Were Trouble

جائزة ظاهرة YouTube: يتم منحها لمقاطع الفيديو الرائجة على YouTube التي لم يشبع العالم منها، وقد تم تحديد المرشحين للفوز بهذه الجائزة بناءً على الأغاني التي نشأت عنها مقاطع الفيديو الأفضل من حيث المعجبين.
Diamonds
Gangnam Style

Harlem Shake
I Knew You Were Trouble
Thrift Shop

جائزة الأعمال الأسرع انتشارًا على YouTube: يتم منحها للأعمال الموسيقية التي حققت انتشارًا سريعًا، ويعد المرشحون للفوز بهذه الجائزة هم الفنانون الذين حققوا أكبر نسبة نمو من حيث عدد مرات المشاهدة والاشتراكات على مدى العام الماضي.
Kendrick Lamar
Macklemore & Ryan Lewis
Naughty Boy
Passenger
Rudimental

جائزة روح الابتكار: يتم منحها لمقاطع الفيديو الغنائية التي تتميز بالابتكار على YouTube، وقد تم تحديد المرشحين للفوز بهذه الجائزة من قِبل لجنة تحكيم دولية تضم فنانين ومبدعين، حتى يمثل هؤلاء المرشحون مقاطع الفيديو الأفضل من حيث روح الإبداع والابتكار على مدى الـ 12 شهرًا الماضية.
Anamanaguchi - ENDLESS FANTASY
‣ Atoms For Peace - Ingenue
‣ Bat For Lashes - Lilies
‣ DeStorm - See Me Standing
‣ Toro Y Moi "Say That"


وحتى يحين موعد توزيع جوائز مسابقة YouTube الموسيقية، يتم بث خمس حفلات موسيقية من جميع أنحاء العالم على YouTube، يكللها بث مباشر لحفل توزيع الجوائز الذي يستضيفه Pier 36 بمدينة نيويورك.



الجريدة الرسمية