رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 5 تجار مخدرات في حملة أمنية بكفرالشيخ

ضبط 5 تجار مخدرات
ضبط 5 تجار مخدرات

تمكنت مباحث قسم شرطة بندر دسوق بكفر الشيخ اليوم الإثنين من ضبط 5 تجار مخدرات، وذلك في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون. 

حيث تم ضبط (علاء. أ. ع. ا) 25 سنة عاطل، و(على. أ. ع. س) 36 سنة عاطل، خلف نادي دسوق الرياضي، ويقيمان بمركز مطوبس بكفرالشيخ، وبحوزتهما 40 قرص مخدر " أباتريل"، ومبلغ 275 جنيها من متحصلات البيع، وهاتفين محمول لتسهيل البيع على عملائهما، وتحرر محضر بذلك.

كما تم ضبط (جابر. ا. ا) عاطل، وبحوزته 12 كيس بلاستيك شفافا به مخدر البانجو، ومبلغ 20 جنيهًا من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كما تم ضبط (إبراهيم. إ. م. إ. ه) 33 سنة عاطل، وبحوزته 5 تذاكر بها مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ 100 جنيه من متحصلات البيع، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال على عملائه، ودراجه بخارية لترويج نشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم.

وكذلك تم ضبط (إبراهيم. ص. ن) 35 سنة عاطل، بمنزله بحي منشية العبد دائرة القسم، وبحوزته 28 تذكرة هيروين، وقطعة مجرين متوسطة الحجم، وتستخدم لجوهر الهيروين المخدر الخام، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال على عملائه، ومبلغ 560 جنيها من متحصلات البيع، وسلاح أبيض سكين، وتحرر عن ذلك المحضر.
الجريدة الرسمية