رئيس التحرير
عصام كامل

«بوفون» يعترف بإعجابه بالإسباني «كاسياس»

جان لويجى بوفون حارس
جان لويجى بوفون حارس مرمى منتخب الإيطالي

اعترف الإيطالي جان لويجي بوفون حارس مرمى منتخب الإيطالي، ونادي يوفينتوس الإيطالي بأنه من أشد المعجبين بالحارس ايكر كاسياس حارس مرمى نادي ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا، مؤكدا أن الحارس بعد كل ما مر به في الآونه الأخيرة ما زال بنفس القوة بل أنه أصبح أعظم من ذى قبل، رغم استمراره كاحتياطي في الموسم الحالي.

وفي الوقت نفسه أكد "بوفون" أنه يتعين منح الحارس دييجو لوبيز ما يستحقه من تقدير واحترام ووصفه بأنه حارس يمثل ظاهرة.

وقال في حديث خاص أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية في مدينة تورينو الإيطالية، قبل لقاء فريقه أمام نادي ريـال مدريد في دوري الأبطال الأوربي غدا الثلاثاء، أن مباريات يوفينتوس مع الريـال في سنتياجو برنابيو حالة خاصة، فالبرنابيو استاد عظيم دائما ممتلئ بالمشجعين وآخر مباراة بين الفريقين انتهت بفوز النادي الإيطالي 2 / صفر، لكنه غاب عنها للإصابة ويأمل في تعويض ذلك في مباراة الغد.

وعن الفارق بين ملاقاة نجوم ريـال مدريد السابقين مثل زيدان وفيجو وراءول ومواجهة اللاعبين الحاليين مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وبن زيما، قال بوفون: "لا يوجد فارق كبير الفلسفة قبل عشرة أعوام هي نفسها الحالية وتتلخص في شراء اللاعبين العظام وإمتاع الجماهير والحفاظ على المكانة والتاريخ العظيم لريـال مدريد".

وتعليقا على شراء ريـال مدريد للويلزي جاريث بيل مقابل مائة مليون يورو، قال: إن جاريث بيل لاعب عظيم وشاب وفى حالة استمراره في النادي الإسبانى فإنه سيعوضه عما دفعه.
الجريدة الرسمية