رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الغربية يضع حجر أساس مجمع المرور المتكامل بطنطا

فيتو

وضع اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، اليوم الإثنين، حجر الأساس لأكبر مجمع خدمات متكاملة للمرور بمنطقة سبرباى لخدمة مواطنى مركز مدينة طنطا، على مساحة 13 ألف متر، بتكلفة 8 ملايين جنيه، وذلك بحضور اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية واللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء أحمد زغلول مدير مرور الغربية، ورئيس المدينة ورؤساء الاحياء.


ويشتمل المجمع على مبنيين احدهما للخدمات المرورية، واستخراج رخص القيادة وسير المركبات، والفحص الفنى للسيارات، والآخر لنيابة المرور، والشهر العقارى، والتأمينات الاجتماعية، بحيث يتمكن طالب الخدمة من أدائها في مكان واحد وفى أقل وقت ممكن.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلى عن مكونات ومراحل إنشاء المجمع، وإنشاء كوبرى ونفق مزودين بحساسات لإجراء اختبارات القيادة والتي تتم دون تدخل من أي عنصر بشرى.

ثم التقى المحافظ بالمواطنين من أهالي قرية سبرباى الذين رحبوا بالمشروع وبالخدمات المزمع إقامتها والتي تجعل من منطقة سبرباى منطقة متميزة.

وأكد المحافظ أن هذا المشروع يحول منطقة سبرباى لحى ثالث لمدينة طنطا، مضيفا أن مشروع الموقف الجديد الذي يتم إنشاؤه سوف يستوعب 1200 سيارة ميكروباص و200 أتوبيس وأنه لا يمر من مدخل سبرباى حيث يتم إنشاء محور جديد وطريق يربط بين الموقف ومنطقة الاستاد الرياضى ثم الطريق الزراعى، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا وضع حجر أساس لإنشاء مستشفى طنطا الجديد بنفس المنطقة بتكلفة 100 مليون جنيه وقد تم إدراجه ضمن خطة وزارة المالية للعام المالى الجديد.
الجريدة الرسمية