رئيس التحرير
عصام كامل

محمد عبد المنعم: أذناب "المحظورة" لا تزال موجودة بأجهزة الدولة

محمد عبد النعيم،
محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان

أرسلت لجنة تقصي الحقائق التابعة للمنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الاثنين، مذكرة مفادها بأن جهاز المدينة يعوق حركة شرطة المرافق مع وجود حالة من الانفلات الأمني والأخلاقي في الشارع المصري.


قال محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان إنه نتج عن الانفلات الأمني وجود عشوائيات داخل المدينة، وبدأت شرطة المرافق تعمل في رفع المخلفات وبدأت تظهر المدينة بالشكل الجمالي الذي تعودنا عليه وبأقل الإمكانيات.

وأضاف "عبدالنعيم": اتضح من خلال عمل اللجنة بأنه مازالت هناك ذيول للجماعة "المحظورة" بأجهزة الدولة وخاصة جهاز مدينة العاشر من رمضان ومتمثلة في المهندس ناجي إسحاق وهو مساعد أمين عام حزب الحرية والعدالة بالعاشر من رمضان هو رئيس الحركة والمسئول عن سيارات النقل التي يعمل بها ضباط الحملة، ويتقاعس في عمله في صورة عدم إرسال سيارات نقل لشرطة المرافق.

وناشد رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية بسرعة التحقيق في الأمر حتى تتمكن شرطة المرافق من أداء واجبها والقضاء تماما على كافة أذرع الجماعة "المحظورة" التي لا تريد الخير والتقدم لمصر.
الجريدة الرسمية