رئيس التحرير
عصام كامل

للأمهات..نصائح لأناقة طفلك في الشتاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعد أناقة الطفل وظهوره أمام الجميع بمظهر متميز هو ما تسعى إليه كل أم يكون شغفها الأول هو اختيار أرقى الموديلات لأطفالها.

وتقول شيرلي شلبي في كتابها "فن الإتيكيت"، إن اعتناء الأم بالمظهر العام لأطفالها من أسس الإتيكيت المميزة للأم العصرية ومع اقتراب فصل الشتاء على الأم أن تجدد من خزانة ملابس الطفل مع الحرص على استخدام ما يمكن استخدامه من ملابس العام الماضي مع إضافة بعض اللمسات الجمالية إليه ليظهر بشكل متجدد وأن تكون الأم حريصة أيضا على عدم إرهاق الميزانية الخاصة بالمنزل.

و فيما يلي بعض النصائح التي تقدمها شيرلي للأمهات عند اختيار الأزياء الخاصة بموسم الخريف والشتاء:

بداية يتميز الخريف بالجو الدافئ عادة؛ لذا من الضروري اختيار ملابس مصنوعة من أقمشة أنيقة، وخفيفة في نفس الوقت وذات ألوان تليق بحلول الشتاء.

وتضيف شلبى لابد من الحرص على اختيار مزيج من التصاميم والملابس متعددة الاستخدامات، والتي يمكن ارتداؤها مع القطع الأخرى؛ لكي يتمكن الطفل من التمتع بها طوال الموسم.

وتابعت: لاستكمال شياكة الطفل ينصح بإكمال الملابس بمجموعة من الإكسسوارات المناسبة، التي تروق للأطفال، كالساعات ذات التصاميم الفريدة والأحذية، أو غيرها من القطع التي تضفي المزيد من الجاذبية والأناقة على مظهر الطفل.

وأخيرا أكدت شيرلي على أن الأطفال لابد وأن يقتنوا مجموعة من الملابس التي تصلح للمناسبات المختلفة وعلى الأم أن تجتهد من أجل اقتناء القطع التي تصلح للعديد من المناسبات وليس لمناسة واحدة.
الجريدة الرسمية