رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب مان سيتي يخدع لاعبيه للفوز على وستهام

مانويل بيلجريني
مانويل بيلجريني

كذب مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيلجريني، على لاعبيه لتحفيزهم من أجل تقديم أقصى ما لديهم من جهد كى يتمكنوا من الفوز على وستهام في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي، مساء أمس الأول.


وأخبر بيلجريني، لاعبيه بنبأ كاذب كي يثير حماسهم من أجل الفوز على "وستهام"، حيث قال لهم إن خصمهم اللدود مانشستر يونايتد فاز في مباراته أمام ساوثهامبتون، رغم أنه خرج متعادلا بهدف لمثله.

وقد أفلحت هذه الحيلة بالفعل حيث تمكن لاعبو مان سيتى من تحقيق الفوز على وستهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخاض اللاعبون المباراة وهو يتصورون أن جميع منافسيهم الكبار مثل تشيلسى وأرسنال وكذلك المان يونايتد قد فازوا بمبارياتهم.

وقال مدافع مان سيتي، ميكا ريتشاردز "لقد قال لنا المدير الفني إن المان يونايتد فاز بمباراته بعد أن فاز الأرسنال وتشيلسى بمباراتيهما، وأكد لنا أنه ليس أمامنا أي خيار آخر سوى تحقيق الفوز.. لقد استخدم معنا بيلجريني أساليب علم النفس من أجل تحفيزنا ودفعنا لبذل أقصى جهدنا في المباراة.

وكان المان يونايتد قد واصل نزيف النقاط الذي يتعرض له منذ بداية الموسم الحالى تحت قيادة مدربه الجديد ديفيد مويس؛ حيث انتزع ساوثهامبتون منه التعادل في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت في الأولد ترافورد "ملعب اليونايتد".
الجريدة الرسمية