رئيس التحرير
عصام كامل

هيرنان كريسبو: هزيمة نابولي أمام روما لن تؤثرعلى معنويات لاعبيه

هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو

توقع النجم الأرجنتيني المعتزل هيرنان كريسبو عدم تأثر نادي نابولي سلبا بصورة كبيرة جراء هزيمته أمام روما يوم الجمعة الماضى، بهدفين مقابل لاشيء في الكالتشيو الإيطالي.


وذكر كريسبو مهاجم بارما السابق:" مازال هناك الكثير من الوقت أمام نابولى لتعديل الأوضاع في بطولة الدوري وقال في تصريح اليوم /الإثنين/:"إننى لا أظن أن هذه الهزيمة الأخيرة تنال كثيرا من معنويات لاعبي البارتينوبي، أننا مازلنا في بداية المسابقة".

وكان النجم الارجنتيني السابق البالغ من العمر 38 عاما لعب على مدى أكثر من عشرة أعوام في العديد من أندية الكالتشيو الإيطالى قبل أن يعلن اعتزاله في عام 2012.

كما ذكر كريسبو أنه لا يعتقد أن الهزيمة أمام روما يكون لها تأثير سئ على نابولي في مباراته المرتقبة غدا الثلاثاء أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي في إطار بطولة الأندية الأبطال، حيث قال إن النادي الفرنسي نفسه كان قد لقي هزيمة في مباراته الاخيرة في الدوري.

يذكر أن كريسبو كان قال في حديث إذاعى أدلى به مؤخرا أنه يعتقد أن يوفنتوس ونابولى هما اللذان سيتنافسان فقط على الاسكوديتو خلال الموسم الحالى حيث أنه يرى أن باقي الأندية الاخرى تتخلف بفارق لا يستهان به عن هذين العملاقين الكبيرين.
الجريدة الرسمية