رئيس التحرير
عصام كامل

فياش بواش: مقارنة الصاعد "توانسند" بـ "جاريث بيل" مازالت أمر سابق لأوانه

اللاعب الإنجليزي
اللاعب الإنجليزي اندروس تاونسند

قال مدرب فريق توتنهام أندريه فياش بواش، إنه مازال من السابق لأوانه أن يتم عقد أي مقارنات بين اللاعب الإنجليزي الصاعد أندروس تاونسند والنجم الويلزي الشهير جاريث بيل حتى على الرغم من التألق اللافت الذي أظهره الجناح الشاب منذ بداية الموسم الحالي. 

يشار إلى أن تاونسند البالغ من العمر 22 عاما - والذي يعتبره الجمهور الإنجليزى بطل مباريات التصفيات التي خاضها المنتخب مؤخرا وتمكن بعدها من الصعود إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل العام القادم – كان قد تألق مرة أخرى أمس الأحد في مبارة توتنهام وأستون فيلا والتي انتهت بفوز السبيرز بهدفين للا شيء أحرز أندروس أولهما في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وقال بواش "لقد كان تأثير جاريث بيل هائلا على الفريق خلال الموسم الماضى، غير أن أندروس مازال في المراحل الأولى من مسيرته الكروية، وهو ما يتيح لنا فرصا تهديفية كثيرة لأنه قادر على تحريك سائر زملائه إلى الأمام كما أنه يجيد التمرير والتسديد ويؤدى بشكل رائع وعلى الرغم من ذلك فإننى أرى أنه ينبغى ألا تتم الآن المقارنة بينه وبين أي لاعب آخر خاصة "جاريث بيل". 

وكان توتنهام قد باع بيل إلى ريـال مدريد الصيف الماضى مقابل ثمن قياسى بلغ 86 مليون جنيه إسترلينى. ورغم أن النادي أنفق أكثر من 100 مليون إسترلينى على شراء لاعبين جدد، إلا أنه يبدو أن تاونسند هو الوحيد القادر على أن يملأ الفراغ الذي خلفه رحيل اللاعب الويلزى الشهير.
الجريدة الرسمية