رئيس التحرير
عصام كامل

"ماريو" يدعو للتوقف عن مهاجمته وتركه للعيش في سلام

 ميلان ماريو لاعب
ميلان ماريو لاعب المنتخب الإيطالي

اتخذ لاعب المنتخب الإيطالي لكرة القدم ونادي ميلان ماريو بالوتيلّي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر وسيلة للمطالبة بإنهاء الحديث عنه، وقال في تغريدة له "توقفوا عن الحديث عني ودعوني أعيش، عليكم عيش حياتكم وتركي لأعيش حياتي، وسترون الفارق".


يأتي هذا الطلب عقب أسبوع من الجدل والتوتر في المنتخب الوطني الإيطالي سلطت خلاله الأضواء على بالوتيلي ووجهت إليه انتقادات حادة بسبب بعض التصرفات غير المسئوله التي تصدر منه على حد وصفهم.

ومن بين الذين انتقدوا المهاجم الخطير النجمة التليفزيونية مارتينا كولومباري، زوجة مدافع نادي ميلان السابق بيلي كوستاكورتا، حيث قالت اليوم -الإثنين- في حديث إذاعي "بالوتيلّي مثل سيء، لماذا نواصل منحه إمكانية اللعب ؟ فأنا متزوجة من لاعب سابق في نادي ميلان لم يقدِم خلال 25 عاما على عمل 3 % مما أقدم عليه بالوتيلّي حتى الآن، وحقق انتصارات تفوق انتصاراته عددا على الأرجح".

وأضافت كولومباري "إذا كنتَ رمزًا فعليك أن تكون قدوة جيدة، بينما يصعب اعتبار تصرفات بالوتيلّي أمثلة جيدة بالنسبة لأبنائنا. إنه يرتكب الكثير، والمذنب هو من يسمح له بذلك".

واختتمت النجمة التليفزيونية حديثها بالقول "إن الجميع يتخذون موقفا منه، فليسأل نفسه عن السبب، فهو يتشاجر مع الجميع، حتى مع من يمارس عمله معهم، مع المصورين، إنه شخص يفتقد إلى الأدب"!
الجريدة الرسمية