رئيس التحرير
عصام كامل

ثلاثى الأهلي يبدأ إجراءات إنهاء أزمة شهادة القيد

رامى ربيعة لاعب فريق
رامى ربيعة لاعب فريق الأهلى

يبدأ ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامى ربيعة ومحمود تريزيجيه وعمرو جمال إجراءات الحصول على شهادة القيد من جامعتهم لتسهيل سفرهم مع بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء أورلاندو بايرتس بجوهانسبرج في ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا المقرر له الثانى من نوفمبر المقبل.

وتأتى تحركات ربيعة من خلال جامعة عين شمس وتحديدًا كلية التجارة للحصول على شهادة القيد الخاصة بتصريح السفر في خطوة مكررة لما أقدم عليه قبل السفر إلى الكاميرون لمواجهة القطن الكاميرونى في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا في الوقت الذي يحصل فيه تريزيجيه على تصريح بالسفر من إدارة التجنيد نظرًا لكونه مازال طالبًا في الثانوية العامة.

فيما يسعى عمرو جمال لإنهاء أزمة القيد مبكرًا بعد تقديم أوراقه في إحدى الكليات مؤخرًا تجنبًا لمواجهة نفس الأزمة التي واجهته قبل السفر إلى الكاميرونى والتي حرمته من مرافقة الفريق في مباراة القطن الكاميرونى في مدينة جاروا الكاميرونية.

كان الأهلي صعد إلى نهائى بطولة أفريقيا بعد تغلبه على نظيره القطن الكاميرونى بضربات الجزاء بثمانية أهداف مقابل سبع أهداف في مباراة أياب نصف النهائى على ملعب الجونة.
الجريدة الرسمية