رئيس التحرير
عصام كامل

«فضيحة كوماسي» تتصدر جدول أعمال مجلس «الجبلاية».. اليوم

أحد اجتماعات اتحاد
أحد اجتماعات اتحاد الكرة - صورة أرشيفية

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا مهمًا بعد ظهر اليوم الإثنين، بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، لمناقشة التقرير الذي أعده سيف زاهر، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة المنتخب في غانا، وما تضمنه التقرير من إيجابيات وسلبيات.

ومن المنتظر أن تتصدر الهزيمة الساحقة التي لحقت بالفراعنة أمام المنتخب الغاني بستة أهداف مقابل هدف في مباراة الثلاثاء الماضي، في ذهاب الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم، جدول أعمال المجلس في اجتماعه اليوم.

كما يناقش المجلس الأنباء التي انتشرت حول حدوث مشادات عنيفة بين لاعبي المنتخب داخل غرفة خلع الملابس، عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام غانا، وتبادلهم الاتهامات حول الهزيمة الثقيلة، الأمر الذي أساء لسمعة الكرة المصرية في الأوساط الأفريقية.

كما يصدر مجلس الجبلاية في اجتماعة اليوم، بعض العقوبات بحق عدد من لاعبي المنتخب في حال أثبت تقرير رئيس البعثة والمدير الفني صحة هذه المعلومات.

كما يناقش اجتماع المجلس أيضًا التقرير الفني الذي أعده الأمريكي بوب برادلي المدير الفنى للمنتخب المصري حول الأسباب التي أدت للهزيمة الثقيلة أمام المنتخب الغاني في مباراة الإياب بكوماسي، ويتوقع أن يصدر عن المجلس بعض التوصيات للمدير الفني تجبره على منح ضياء السيد مزيدا من الصلاحيات الفنية للمشاركة في اختيارات اللاعبين المرشحين لمباراة العودة أمام غانا وطريقة اللعب المناسبة للفراعنة. 

وينتظر أن يناقش المجلس آخر الاستعدادات لمباراة العودة أمام المنتخب الغاني في ال19 من نوفمبر المقبل والتي ستقام على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، والإجراءات التنظيمية للمباراة من حيث عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء وتأمين بعثة الفريق الغاني والحكام وكمراقب المباراة وغيرها من الأمور التنظيمية.
الجريدة الرسمية