رئيس التحرير
عصام كامل

الدوري الألماني: تعادل هامبورج وشتوتجارت في مباراة مثيرة

 تعادل هامبورج وشتوتجارت
تعادل هامبورج وشتوتجارت

تعادل شتوتجارت مع مضيفه هامبورج في مباراة مثيرة اهتزت فيها الشباك ست مرات، بينما خطف فولسبورج ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه آوغسبورغ في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

تمكن فريق هامبورج من تحويل تأخره ثلاث مرات إلى تعادل 3-3 مع ضيفه شتوتجارت في لقاء مثير بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الأحد. 

وتقدم شتوتجارت ثلاث مرات عن طريق ألكنسدرو ماكسيم وكريستيان غنتنر ويوهان غورو بطريق الخطأ في مرماه في الدقائق 3 و37 و64، لكن هامبورج تعادل بواسطة بيير ميشيل لاسوجا وماكسيميليان بايشتر ورفائيل فان دير فارت في الدقائق 22 و55 و67. 
وأصبح رصيد شتوتجارت 12 نقطة في المركز الثامن متقدما بثلاث نقاط على هامبورج صاحب المركز الخامس عشر.

وسجل لويس غوستافو لاعب بايرن السابق هدفا بضربة رأس من مدى قريب قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ليقود فولسبورج لتحويله تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على مضيفه آوغسبورج. وتقدم توبياس فيرنر بهدف لآوغسبورغ بعد مرور عشر دقائق، بينما أدرك ماكسيميليان أرنولد التعادل بتسديدة قوية لفولسبورج في الدقيقة 35.

واجتاز فولسبورج منافسه آوغسبورغ في ترتيب الدوري بعدما أصبح رصيده 12 نقطة، وقفز إلى المركز التاسع متقدما بنقطتين على منافسه، الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر.

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري برصيد 23 نقطة من تسع مباريات متقدما بفارق نقطة واحدة على بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن صاحبي المركزين الثاني والثالث.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية