رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يقرر إغلاق مدرسة الزراعة

فيتو

أصدر اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد قرارا بإغلاق المدرسة الثانوية الزراعية المشتركة لمدة 15 يوما، وإحالة مدير التعليم الفني الثانوى ومدير المدرسة للتحقيقات بسبب الإهمال الجسيم الذي وجده المحافظ بالمدرسة خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها في أول أيام عمل بعد انتهاء أجازة العيد، من أجل الاطمئنان على سير وانتظام العمل والعملية التعليمية بالمدراس.


وأعرب المحافظ عن استيائه من مستوى النظافة العامة بالمدرسة وافتقارها لكل الخدمات والعجز الشديد في الأثاث والمقاعد الخاصة بطلاب المدرسة، وطالب بإعداد تقرير تفصيلى عن المدرسة مدعم بالصور لعرضه على وزير التربية والتعليم، مؤكدا ضرورة سرعة تدارك الموقف ورفع كفاءة المدرسة وتطويرها.

كان محافظ الإسماعيلية، حرص على القيام بجولة ميدانية مفاجئة لتفقد ومتابعة سير العمل بالمدارس والاطمئنان على انتظام الدراسة ونسبة حضور الطلاب والمدرسين، بدأها بزيارة مدرسة الجلاء الابتدائية المشتركة بحى ثان الإسماعيلية ثم مدرسة الناصرية الإعدادية بشارع المدارس ثم المدرسة الثانوية الزراعية.

وتوجه المحافظ إلى مدرسة أبو بلح الإعدادية المشتركة لمتابعة شكوى مجلس الأمناء وأولياء أمور الطلاب لهذه المدرسة ومطالبتهم بإنشاء توسعات إضافية بالمدرسة نظرا لارتفاع الكثافة الطلابية بها .

الجريدة الرسمية