رئيس التحرير
عصام كامل

"السبكى": كاميرا دور العرض تكشف براءتي من واقعة التحرش

المنتج أحمد السبكى
المنتج أحمد السبكى

قال المنتج أحمد السبكى، إن هناك أدله قاطعة تكشف كذب ما ادعته إحدى الفتيات، التي اتهمته بالتحرش بها في سينما مترو، وأن هناك اثنين من الشهود شاهداه وهو يتحرش بها.

وأكد "السبكى"، من خلال بيان صادر من مكتبه الإعلامي، أن هناك كاميرات خاصة بدور العرض السينمائى، تصور كل شىء في دور السينما وبمشاهدة الفيديو في تلك الكاميرات تم إثبات كذب ادعاء تلك الفتاة، ولم يكن هناك أي تواجد لأى أشخاص على الإطلاق وقت تواجد الفتاة عندما كانت على مقربة من شباك التذاكر.

وأضاف: "الواقعة الأخرى أيضا التي تم كشف كذبها هي ادعاءات الشاب الآخر الذي كان يحمل كاميرا التصوير، وادعى أنني ومن معي قمنا بتكتيفه والاعتداء عليه بالضرب، وأخذ الكاميرا منه بالغصب، وهذا ما أثبتت الكاميرات في دور السينما أيضا كذبه".

وتابع: "لم يتم المساس بالشاب نهائيا بل تم طلب الكاميرا منه في هدوء ولكن ما ادعاه ذلك الشاب وتلك الفتاه من اقاوييل كان كاذبا، والهدف منه هو تشويه سمعتي فقط".

وأشار السبكى إلى أنه سيقدم تلك الأدلة اليوم الأحد والتي هي عبارة عن مقاطع الفيديو التي كانت موجودة في دور العرض في ذلك الوقت على قناة الحياة، لتعرض أمام الجماهير ليتأكدوا بالصوت والصورة والأدلة القاطعة على كذب هؤلاء المدعين الحاقدين.

الجريدة الرسمية