رئيس التحرير
عصام كامل

إحباط محاولة سطو مسلح على فرع البنك الأهلى بفايد

اللواء محمد العناني
اللواء محمد العناني مدير أمن الإسماعيلية

تمكنت مباحث الإسماعيلية، من ضبط تشكيل عصابى أثناء محاولته سرقة البنك الأهلي بمدينة فايد، وتحفظت على المتهمين والأسلحة المضبوطة بحوزتهم.


ضبطت المباحث "محمد. ف" 34 سنة- عاطل وسبق اتهامه في 8 قضايا ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4677/2012 جنايات المركز،-سرقة سيارة بالإكراه- ومطلوب التنفيذ عليه في قضية سرقة و"محمد.ع" 32 سنة -عاطل مقيم أبو صوير البلد وسبق اتهامه في 4 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في 13 حكما و"السيد. ح"31 سنة -عاطل ومطلوب للتنفيذ في القضية رقم 6869/2011 جنح قسم ثان بتهمة إيصال أمانة، حال تواجدهم داخل البنك الأهلي المصرى بفرع فايد لتنفيذ مخططهم الإجرامى بالسرقة.

وحال قيام القوات بمطاردتهم حاولوا الفرار مستقلين السيارة رقم ط ص س 3961 ماركة هيونداى فيرنا، وأثناء ذلك أطلق أحدهم بعض الأعيرة النارية صوب القوات ما حدا بهم إلى مبادلتهم إطلاق النيران، وتمكنت القوة من استيقاف السيارة وضبطهم وبحوزتهم فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار وسنجة ومطواة.

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بصحتها، كما أضافوا بارتكاب واقعة سرقة 12 ألف جنيه، والمحرر بشأنها المحضر رقم 3957/2013 جنح مركز فايد وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين وقرر بأنهم مرتكبو الواقعة.
الجريدة الرسمية