رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط عامل سرق مصنعا للأدوات الكهربائية بسوهاج

المتهم بالسرقة عاشور
المتهم بالسرقة عاشور السيد محمد

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بسوهاج من ضبط كمية كبيرة من الأدوية الكهربائية المسروقة من أحد المصانع بمدينة 6 أكتوبر.

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج بلاغا من المقدم مزمل نافع ريئس مباحث المركز يفيد عرض عاشور السيد محمد سن 52 عامل ويقيم بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز كميات كبيرة من الأدوات الكهربائية البلاستيكية على بعض أصحاب محال الأدوات الكهربائية بأثمان بخسة وأكدت المعلومات احتفاظه بكميات أكبر بمنزله الكائن بذات الناحية وأنها من متحصلات جريمة سرقة.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وعثر بداخل مسكنه على كميات كبيرة من الكراتين مدون عليها مصنع مولفينو للأدوات الكهربائية المنطقة الصناعية ب 6 أكتوبر تحتوي على أدوات كهربائية ومفاتيح بأحجام وأشكال مختلفة.

بمواجهة المتهم المذكور قرر أنها متحصلات سرقة وبمناقشته اعترف بقيامه والمدعو صافي.م.ا (20 سنة - طالب بكلية التربية جامعة سوهاج) ويقيم شارع الشيخ رحومة دائرة قسم طهطا بسرقتها بالاشتراك مع حارس أمن لأحد المصانع المجاورة ويدعي حسين ويقيم بالمنيا مقابل تقاضيه مبلغ 12 ألف جنيهًا.

وأضاف أنه باع بعض المسروقات لبعض أصحاب محال الأجهزة الكهربائية وهم: إسماعيل إبراهيم طنطاوي ورفاعي عبد البر أحمد وعبد الحارث محمد عبد العال سن 30 وجميعهم مقيمين بذات الناحية وباستدعائهم أقروا بشرائهم كميات، من المسروقات وقاموا بردها وتبين أن إجمالي ما ضبط 68 كرتونة كبيرة الحجم تحتوي على أوشاش بلاستيكية مختلفة الأحجام و142 كرتونة متوسطة الحجم تحتوي على مفاتيح كهربائية مختلفة الأنواع.

وضبط " 149 " كرتونة صغيرة الحجم تحتوي على لقمات ومفاتيح كهربائية مختلفة وقام بالإرشاد عن مبلغ " 1000 " جنيهًا باقي متحصلات البيع بالاستعلام من قسم ثان أكتوبر أمن الجيزة أفادوا أن الواقعة محرر بشأنها المحضر رقم 7898 جنح قسم ثان أكتوبر لسنة 2013 عن بلاغ المدعو محمود عبد العظيم محمود سن 26 محامي بشركة مولفينو للأدوات الكهربائية عن سرقة الأدوات التي تم ضبطها وكذا سرقة ماكينتى حقن بلاستيك وكلارك تحميل والمحبوس على ذمتها احتياطيًا حارس أمن لأحد المصانع المجاورة ويدعي حسين عبد الحميد محمد محمد سن 47 ويقيم دائرة مركز بني مزار المنيا.

وبتطوير مناقشة المتهم قرر بقيام الحارس المذكور بالتصرف بماكينات الحقن والكلارك بالبيع لأحد أصدقائه ويدعي هاني تاجر خردة وصاحب مكتب عقارات بمنطقة أبو الوفا الجيزة - ويقيم دائرة قسم مصر القديمة أمن القاهرة وصاحب سيارة ملاكي ماركة كيا سوداء اللون وشاهداه أثناء قيامه بتحميل المسروقات على أحدي سيارات النقل.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها لضبط المتهم الهارب وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3806 إداري المركز لسنة 2013 وجارِ العرض على النيابة العامة للتصرف.
الجريدة الرسمية