رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. وزير الطيران يستقبل ٤آلاف حاج بمطار القاهرة

 المهندس عبدالعزيز
المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني

يستقبل المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني غدا الأحد بمبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة وصول أول رحلات حجاج القرعة العائدين إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج.


وقال الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: إن الشركة ستقوم غدا الأحد بتسيير 16 رحلة جوية من مطار الملك عبدالعزيز بجدة بواقع 15 رحلة إلى القاهرة ورحلة واحدة إلى مطار برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي ذلك بهدف نقل 3950 حاجًا من حجاج القرعة وشركات السياحة وجمعيات التضامن ببور سعيد ودمياط وكفر الشيخ والإسماعيلية والجيزة والإسكندرية وحجاج وزارة الصحة والسكان وبعض حجاج الترانزيت المواصلين رحلاتهم إلى باريس وفرانكفورت ولندن ومانشستر ونيويورك وروما وميلانو ولاجوس ونيروبي وجوهانسبرج وتورنتو بالإضافة إلى تسيير رحلة خاصة من مطار جدة إلى مطار الأقصر لنقل 250 حاجا من حجاج أبوجا بنيجيريا".

وأضاف كمال في تصريحات صحفية اليوم السبت أنه من المقرر أن يصل فجر بعد الغد الإثنين إلى القاهرة البعثة الرسمية للدولة برئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بعد انتهاء عملهم بالأراضي المقدسة والاطمئنان على بداية عودة الحجاج ".

جدير بالذكر أن مصر للطيران سيرت اليوم السبت 19 أكتوبر 19 رحلة جوية لنقل 7 آلاف حاج من حجاج جمعيات التضامن والسياحة والترانزيت والهيئات ".
الجريدة الرسمية