رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على متهمَين بقتل أمين شرطة في مشاجرة بشبرا الخيمة

 اللواء محمود يسري
اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، من القبض على متهمين اثنين بقتل أمين شرطة بإدارة مرور شبرا الخيمة في مشاجرة نشبت بينهما بمدينة طوخ.


كان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بوصول أشرف حجازي أمين شرطة بإدارة مرور شبرا الخيمة إلى مستشفى طوخ العام جثة هامدة إثر إصابته بعدة طعنات نافذة في الصدر والجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث مزارعين شقيقين نشبت بينهما وبين المجني عليه مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، ولعب الأطفال في الشارع قام على أثرها المتهمان بالتعدي على أمين الشرطة بالأسلحة البيضاء فأردوه قتيلا في الحال وفرا هاربين.


وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وهم: السيد محمد إسماعيل، وشقيقه وليد، والسلاح المستخدم في الحادث، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على 10 أشخاص هاربين من أحكام مؤبد في قضايا جنائية مختلفة في حملة أمنية شنتها مديرية الأمن لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون والأحكام القضائية المختلفة بمختلف قرى ومدن المحافظة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية