رئيس التحرير
عصام كامل

"برادلى" يطالب الجبلاية بالسماح له بالانتقام من "بلاك ستارز"

بوب برادلى المدير
بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر

وجه الأمريكى بوب برادلى، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة واضحة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقب وصول بعثة المنتخب من غانا أمس الأول الأربعاء، مؤكدًا فيها تمسكه بقيادة المنتخب حتى انتهاء عقده مع اتحاد الكرة بنهاية مباراة العودة أمام غانا في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.


واعتبر برادلى أن تقديم استقالته بعد الخسارة الكبيرة أمام غانا (6-1) في مباراة الذهاب يعد هروبًا من المسئولية بصرف النظر عن الشرط الجزائى المنصوص عليه في عقده مع اتحاد الكرة.

وأوضح "برادلى" في رسالته التي حملها سيف زاهر رئيس بعثة المنتخب في رحلة غانا، أن تمسكه باستكمال عقده وقيادة المنتخب في مباراة العودة أمام "بلاك ستار" عائد لرغبته القوية في الثأر من المنتخب الغانى، ورد الاعتبار للكرة المصرية بغض النظر عن الصعود للمونديال من عدمه، وترك "برادلى" القرار لمجلس إدارة اتحاد الكرة في استمراره في قيادة الفراعنة في مباراة العودة أمام المنتخب الغاني من عدمه.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعًا مهما بعد غدًا الاثنين، لتحديد مصير الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة "برادلى" بعد الهزيمة القاسية التي لقيها المنتخب الثلاثاء الماضى أمام غانا بستة أهداف لهدف.
الجريدة الرسمية