رئيس التحرير
عصام كامل

انهيار جزئي في أحد طوابق عمارة سكنية بطنطا

العميد أحمد عبد الوهاب
العميد أحمد عبد الوهاب - مأمور قسم أول طنطا

أصيبت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها بكدمات وسحجات وجروح قطعية في أماكن متفرقة من جسدها بسبب سقوط جزء من سقف العقار رقم 40 بشارع درب التراسين بدائرة القسم بمدينة طنطا. 

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من سقف العقار بمنطقة درب التراسين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا إلى مكان العقار وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار مشيد من 3 طوابق ملك سعاد عبد المقصود "لم تستجوب" مقيمة بمنطقة سيجر وسقوط جزء من أرضية مطبخ الشقة بالطابق الثاني مستأجرة للمدعوة رفيعة عبد الحميد 35 سنة ربة منزل مقيمة بذات الشقة مستأجرة للمدعو محمد عبد العزيز 34 سنة تاجر مقيم بشارع نافع بدائرة القسم ونتج من ذلك إصابة "رفيعة" ربة منزل بجرح قطعي بالرأس وكدمات متعددة نتيجة سقوطها بالورشة وتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافها.

وبسؤال المصابة قررت أنها حال تواجدها بالمطبخ فوجئت بسقوط جزء من أرضية المطبخ نتيجة تسرب المياه وحدثت إصابتها ولا تتهم أحدا في ذلك.

وبسؤال مستأجر الورشة أيد ذلك وتم إخطار الجهات المعنية "حي أول طنطا – مجلس المدينة" لعمل اللازم وتحرر المحضر رقم 10841 إداري قسم أول طنطا لسنة 2013 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية