رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر خريطة مسيرات "المحظورة" بالشرقية

إحدى مسيرات إرهابيي
إحدى مسيرات إرهابيي المعزول - أرشيفية

دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية" بمحافظة الشرقية لـ9 مسيرات، عقب صلاة الجمعة، للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم، والإفراج عن القيادات الإخوانية المحبوسة.

تخرج المسيرة الأولى من أمام مسجد الفتح بجوار مستشفى المبرة، والذي يبعد أمتارا عن منزل الرئيس المعزول، الكائن بمنطقة فلل الجامعة حى ثان الزقازيق، بينما تخرج الثانية من أمام مسجد القدس بجوار موقف المنصورة بمدينة الزقازيق، والثالثة من قرية العدوة بمركز ههيا مسقط رأس المعزول، عقب صلاة العصر، تجوب شوارع القرية ثم تتجه إلى الطريق العام "ههيا / الزقازيق"، لتنظيم سلاسل بشرية.

وتنطلق من مدينة العاشر من رمضان المسيرة الرابعة من أمام مسجد التوحيد، عقب صلاة الجمعة، للتنديد بما أسموه بـ"الانقلاب العسكري"، والمطالبة بعودة الشرعية المتمثلة في عودة المعزول للحكم.

وتشهد مدينة منيا القمح مسيرة تجوب شوارعها، عقب صلاة الجمعة، وفى مدينة "أبو حماد" سلاسل بشرية، ومسيرة موتوسيكلات تبدأ من أمام المدرسة الثانوية.

وفي مدينة فاقوس تجوب مسيرة قرية قنتير، بعد صلاة الجمعة، بينما تشهد مدينة "أبو كبير" مسيرة تطوف شوارع وميادين المدينة وتشهد مدينة بلبيس مسيرة عقب صلاة الجمعة للإفراج عن الإخوان المعتقلين، يأتى ذلك وسط مخاوف من تكرار سيناريو الاشتباكات بين الأهالي وأعضاء جماعة الإخوان المحظورة.
الجريدة الرسمية