رئيس التحرير
عصام كامل

عدنان يانوزاى يلمح إلى استمراره في صفوف "مانشستر"

اللاعب الشاب عدنان
اللاعب الشاب عدنان يانوزاى

ألمح اللاعب الشاب الواعد عدنان يانوزاى إلى أنه مستعد لتوقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد حيث إنه تعهد بأن مستقبله القادم سوف يكون في الأولد ترافورد. ويجرى يانوزاى – المصنف كواحد من أفضل اللاعبين الشبان على مستوى العالم – مفاوضات الآن بالفعل مع إدارة المان يونايتد بشأن توقيع عقد جديد مع النادي. 

وفى الوقت الذي تبدى فيه العديد من الأندية الكبيرة أمثال مانشستر سيتى وبرشلونة ويوفنتوس اهتماما كبيرا باللاعب الصاعد ذى الثمانية عشر ربيعا، أكد يانوزاى أنه سعيد الآن بالفعل ويرغب في الاستمتاع بحياته في مانشستر يونايتد.

وقال يانوزاى: " لقد كنت أرغب منذ بداية ممارستى لكرة القدم في اللعب للمان يونايتد وقد حصلت الآن على هذه الفرصة. وإننى أتدرب بقوة كما أتاح لى المدرب الفرصة وتمكنت من إحراز هدفين أمام سندرلاند ". 

ومضى اللاعب الواعد يقول: " إننى لاعب في الأولد ترافورد وأرغب في أن أقدم كل ما لدى للنادي الذي ألعب له كما آمل في أن أحصل يوما ما على لقب أفضل لاعب على مستوى العالم ".

وكان والد عدنان قد نفى في وقت سابق من الأسبوع الحالى أن ابنه وقع بالفعل على تعاقد جديد مع اليونايتد غير أنه من المعتقد أنه يوشك على توقيع عقد يمتد لمدة أربعة أعوام.
الجريدة الرسمية