رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..نابولي يُصارع روما على صدارة الدوري الإيطالي

فريق إيه أس روما
فريق إيه أس روما

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يستضيف فريق "إيه أس روما" فريق "نابولي" في لقاء يحتضنه ملعب "الأوليمبيكو" في قلب العاصمة الإيطالية روما.
ويبحث ذئاب روما بقيادة المدرب الفرنسي المتألق رودي جارسيا عن مواصلة العروض القوية لهم هذا الموسم بفوزهم في الجولات السبعة الأولي مسجلا أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري الإيطالي بعد أن حصد 21 نقطة جعلته على قمة الكالتشيو، كما يسعي أصدقاء القائد فرانشسكو توتي لتحقيق الفوز لإثبات أن انتصارات الجولات الماضية لم تكن صدفة وذلك بعد الفوز الكبير على إنترميلانو بثلاثية نظيفة في سان سيرو وذلك في ظل تألق الرباعي جيرفينيو وآدم لياييش ودانييلي دي روسي والمدافع المغربي مهدي بنعطية.

وفي المقابل يسعى فريق الجنوب الإيطالي نابولي بقيادة مدربه الإسباني رافائيل بينتيز عن إلحاق الهزيمة الأولى لروما وخطف صدارة الدوري الإيطالي منه، حيث يبتعد روما بصدارة الترتيب عن نابولي بنقطتين فقط، وتعول جماهير نابولي على الثلاثي الهجومي القوى جونزالو هيجواين وخوزيه كاليخون وخوران بانديف في ظل تألق الحارس الإسباني بيبي رينا.

وكان من المقرر أن تقام تلك المباراة يوم السبت ولكن تم تقديمها لليوم الجمعة بسبب تنظيم مسيرة احتجاجية في العاصمة روما يوم السبت.
الجريدة الرسمية