رئيس التحرير
عصام كامل

نهال عنبر: "كش ملك" مباراة فنية قوية مع مجدى كامل

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر و مجدي كامل

قالت الفنانة نهال عنبر، إنه على الرغم من أنها تظهر في أحداث مسلسل "الحكر" كضيفة شرف، إلا أنها تقدم خلال أحداثه نموذجا مشرفا للأم الكادحة التي تكافح من أجل جمع القليل من المال الذي يعينها على تربية أبنائها ومواجهة المشكلات التي تعانيها.


"الحكر"، من تأليف طارق بركات، وإخراج أحمد صقر، وبطولة فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، نهال عنبر، سلوى خطاب، أحمد خليل، وريهام حجاج.

ووصفت نهال مسلسل "كش ملك" بأنه بمثابة مباراة فنية قوية في التمثيل بينها وبين الفنان مجدي كامل، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور شقيقة مجدي كامل والتي تعمل معه في الشركة التي يمتلكانها سويا، وبالرغم من كونهما أشقاء إلا أن كل منهما يحمل الكره والحقد للآخر ويتحدى كل منهما الآخر أيضا.

أضافت أنها تحمل لشقيقها خلال أحداث المسلسل الرغبة في الانتقام لشعورها بأنه المسئول عن إفساد حياتها بقتله حبيبها كما تعتقد.

وقالت إن المسلسل ينقل رسالة مهمة للجمهور، مفادها أن الأحقاد والكراهية والضغينة والتكالب على جني المال على حساب المبادئ والقيم تقود الإنسان إلى النهاية السيئة التي لا يتمناها وتهدد كيان المجتمع.

"كش ملك"، من تأليف رضا الوكيل، وإخراج حسام عبد الرحمن في أولى تجاربه، وبطولة مجدى كامل، نهال عنبر، سوزان نجم الدين، دنيا عبد العزيز، إبراهيم يسري، سهام جلال، خالد محمود وإيهاب فهمى وأميرة نايف ومحسن منصور وأسامة أسعد.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها نهال عنبر هي مسلسلات "العراف"، "القاصرات" و"الركين"، في حين كانت آخر مشاركتها السينمائية في الفيلم الروائي القصير "لخبطة".

الجريدة الرسمية