رئيس التحرير
عصام كامل

نهال عنبر: أؤيد ترشيح "السيسى" رئيسًا للجمهورية

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

شددت الفنانة نهال عنبر، على ضرورة توحد المصريين وتقديم مصلحة الوطن العليا على أية مصالح شخصية بمساندة القوات المسلحة والشرطة، للقضاء نهائيا على العنف والإرهاب خاصة في ظل المؤامرات التي تدبر لمصر في الداخل والخارج.


وأكدت عنبر "تأييدها الكامل لكل الداعمين لترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع نائب رئيس الوزراء في انتخابات الرئاسة القادمة"، مشيرة إلى أن ترشحه في الانتخابات المقبلة أصبح ضرورة حتمية، نظرا لاستهداف مصر بشكل مستمر باعتبارها دولة محورية وبحكم تأثيرها في المنطقة.

وقالت: "أرى أن مصر في الوقت الراهن بحاجة إلى حكم عسكري لحمايتها من المؤامرات والخطط الأخرى التي تدبر حاليا بعد نجاح ثورة 30 يونيو في إفشال المخطط الخارجي أو التي ستدبر خلال الفترة المقبلة، ويجب علينا استيعاب الدرس جيدا للحفاظ على أمن بلادنا القومي".

وتوجهت نهال عنبر للمصريين بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعية جموع الشعب إلى تقاسم هذه اللحظة من الأخوة والمحبة والتضامن مع الوطن واستغلالها من أجل تجاوز المرحلة الراهنة والعبور بمصر إلى بر الأمان.

من جهة أخرى، أشارت نهال عنبر إلى أنها ستواصل تصوير مشاهدها في مسلسلي "الحكر" و"كش ملك" بعد أجازة عيد الأضحى، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل "الحكر".
الجريدة الرسمية