رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "العميد" في مهمة جديدة مع الأردن بتصفيات أمم آسيا 2015

حسام حسن مدرب المنتخب
حسام حسن مدرب المنتخب الأدرني

يستضيف المنتخب الأدرني بقيادة مدربه المصري حسام حسن، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب سلطنة عمان في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأسيوية 2015 والتي تقام في أستراليا.

ويدخل المنتخب الأردني هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن تأهل للدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014، بعد تغلبهم بركلات الترجيح على منتخب أوزبكستان في المحلق الأسيوي.

ويسعى "العميد" لمواصلة العروض القوية مع المنتخب الأردني والاستعداد الجيد لمباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل للمونديال والذي يجمعه مع منتخب خامس قارة أمريكا الجنوبية.

وفي المقابل، يسعى منتخب سلطنة عمان للحفاظ على صدارة المجموعة بعد أن حقق فوزين متتالين على سنغافورة وسوريا وذلك للاقتراب أكثر من التأهل المباشر للبطولة. كما يدرك لاعبو عمان أن أي تعثر أمام الأردن يهدي الأخير صدارة المجموعة، حيث يحتل المنتخب العماني المركز الأول برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن الأدرن صاحب المركز الثاني.

وفي التصفيات نفسها يلتقي منتخب السعودية مع العراق ولبنان مع الكويت وسوريا مع سنغافورة وإندونيسيا مع الصين وهونج كونج مع الإمارات وأوزبكستان مع فيتنام.
الجريدة الرسمية