رئيس التحرير
عصام كامل

السبت .. بدء تسكين طلاب وطالبات الأزهر بالمدن الجامعية

الدكتور أسامة العبد
الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر

قرر الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر، بدء التسكين بالمدن الجامعية اعتبارا من السبت المقبل حيث تم الاتفاق على قبول جميع الحاصلين على تقدير امتياز وجيد جدا وجيد على حسب السعة المكانية بالمدن وفقا لقرار مجلس الجامعة والجدول المعلن داخل المدن.


وأوضح العبد - في تصريح له اليوم الإثنين - أن التسكين بالمدن الجامعية سيكون على مراحل طبقا لتقدير الدرجات ومنعا للتكدس مع مراعاة ظروف الطلاب والطالبات.

من جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب أن السبت المقبل سيتم تسكين جميع الطلاب الحاصلين على تقدير ممتاز وفى اليوم التالي يتم تسكين طلاب وطالبات السنتين الرابعة والخامسة الحاصلين على جيد جدا.

وأشار الهدهد إلى أنه سيتم تسكين طلاب وطالبات السنه الثالثة الحاصلين على نفس التقدير يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر في حين يتم تسكين طلاب وطالبات السنة الثانية والأولى الحاصلين على نفس التقدير يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر أما الأربعاء فيتم فيه تسكين جميع الطلاب من كل السنوات والحالات المرضية والمناطق النائية والحالات الخاصة كوفاة ولى الأمر، في حين سيكون يوم الخميس للمتخلفين عن التسكين.

ولفت الهدهد إلى أنه سيتبقى عدد 413 طالبا من طلاب الفرقة الرابعة و512 طالبة من الفرق الثالثة والثانية والأولى من الحاصلين على تقدير جيد من الكليات النظرية سيتم تسكينهم عقب إخلاء نهائي طب من المدينة الجامعية.
الجريدة الرسمية