رئيس التحرير
عصام كامل

اشتباكات بين الأهالي والإخوان بالشهداء

اشتباكات - صورة أرشيفية
اشتباكات - صورة أرشيفية

نشبت اشتباكات بين عشرات الأهالي وأعضاء جماعة الإخوان بقرية العراقية التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، أثناء تشييع جثمان أحد المنتمين للجماعة في ساعة متأخرة من ليلة أمس والذي توفي في أحداث فض اعتصام رابعة العدوية ضمن الجثث المجهولة.

وتلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عادل مسلم مأمور مركز الشهداء بوقوع اشتباكات محدودة بين عشرات الأهالي والمنتمين لجماعة الإخوان أثناء تشييع جثمان "أحمد فضل قبالة، 40 عاما، معلم من المنتمين لجماعة الإخوان" الذي توفي في أحداث فض اعتصام رابعة العدوية ضمن الجثث المجهولة، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة المدعو "أشرف محمد عبد الله الشناوي، 31 عاما، بكدمات وسحجات مختلفة".

كان المئات من أعضاء جماعة الإخوان قد شيعوا جثمان أحمد فضل قبالة في ساعة متأخرة من ليلة أمس إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية العراقية، مرددين هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة رافعين علامات رابعة العدوية وصورا للرئيس المعزول محمد مرسي مما أثار حفيظة بعض الأهالي فوقعت اشتباكات محدودة بين عشرات الأهالي وعدد من أعضاء الجماعة أسفرت عن إصابة شخص فتدخل العقلاء ونجحوا في تهدئة الأمور والسيطرة على الاشتباكات. تحرر محضر رقم 15175 جنح الشهداء وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية