رئيس التحرير
عصام كامل

أمير الكويت يتلقى برقية تهنئة من الرئيس عدلي منصور بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أمير الكويت الشيخ
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

تلقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة من الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وقال عبد الكريم سليمان، سفير مصر لدى الكويت، إن الرئيس منصور عبر خلال البرقية عن خالص اعتزازه ومودته للشعب الكويتي الشقيق، متمنيًا أن يحفظه الله من كل سوء أو مكروه ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.

وأضاف "سليمان" أن الرئيس منصور بعث ببرقية مماثلة إلى نائب أمير الكويت وولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.. مشيرا إلى أن الرئيس منصور قدم التهنئة إلى مواطني مصر المقيمين في الكويت بمناسبة العيد، متمنيا أن يعيده الله عليهم باليمن والبركات، موضحا أنه سوف ينقل هذه التهنئة إلى أبناء الجالية المصرية خلال استقباله لهم في أول أيام العيد.

وأكد السفير المصري، أنه أبلغ الجالية المصرية بالكويت بقرار اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب التسجيل من أجل تنظيم القيد بقاعدة البيانات الخاصة بهم، وذلك خلال الفترة من 12 أكتوبر الجاري وحتى يوم الإثنين 12 ديسمبر القادم، أو حتى موعد دعوة الناخبين للاستفتاء أيهما أقرب، على أن يكون التسجيل وفقا للضوابط المنصوص عليها في قرار اللجنة.

ونوه إلى أنه تم إبلاغ جميع التجمعات والروابط وجميع العاملين المصريين في أماكن عملهم بقرار اللجنة المشار إليه، لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الاستفتاء حتى تكتمل هذه المنظومة والعبور إلى مرحلة هامة من مراحل خارطة الطريق والانتهاء من المرحلة الانتقالية.
الجريدة الرسمية