رئيس التحرير
عصام كامل

عاطلان يقتلان سائقًا لسرقة سيارته بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف لغز مقتل سائق تاكسي عُثر على جثته ملقاة بحديقة موالح بقرية العمار الكبرى، وبها إصابات متفرقة، وتبين أن وراء قتله عاطلين اتفقا على قتله والاستيلاء على سيارته "التاكسي" لمرورهما بضائقة مالية.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هانى جمال مأمور مركز طوخ، يفيد بالعثور على جثة لشخص يدعى، (أيمن محمد على)، 31 سنة، سائق تاكسي، ملقاة بحديقة موالح بقرية العمار الكبرى، وبها طعنات متفرقة بالجسم، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية؛ لكشف غموض الجريمة.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية، إلى أن المتوفي متغيب عن منزله منذ عدة أيام بسيارته رقم (384) تاكسي هيونداي فيرنا، وهاتفه المحمول، وعلى إثر ذلك قامت أسرته بتحرير محضر بتغيبه، وتبين من الفحص وجمع المعلومات وعن طريق تتبع هاتف المتوفي أسفرت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة كل من، (خالد. م)، 37 سنة، عاطل، و(محمود. ص)، 18 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، تم من خلالها ضبط المتهم الأول، وبحوزته شريحة خاصة به استخدمها على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بعد الواقعة لفترة بسيطة، وبمواجهته، اعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهم الثاني.

وأقر في التحقيقات أنه تعرف على المجني عليه منذ فترة من خلال عمله بإحدى شركات الليموزين بميناء القاهرة الجوي، واصطحبه من المطار، حيث عقد المتهمان النية على قتل السائق والاستيلاء على السيارة ومتعلقاته لمرورهما بضائقة مالية.

واستكمل في التحقيقات أنهما قاما بالاتصال به تليفونيًا ثم توجها لمسكنه بناحية جزيرة الأحرار، وتناولوا الطعام ثم توجها بصحبته لمكان العثور على جثته بحجة إعطائه "جوال من الذرة"، وفور وصولهما إنهالا عليه طعنًا محدثين إصاباته التي أودت بحياته، وقاما بالاستيلاء على السيارة وهاتفه المحمول ومبلغ 70 دولارا، وتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وإعادة السيارة المسروقة، وتحرر بذلك المحضر رقم (10473) إداري مركز طوخ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية