رئيس التحرير
عصام كامل

أهلًا للأفلام الإباحية !


في عيد الفطر الماضي شاهدنا جميعاً أثر أفلام السبكي علي الشباب المصري , المنظر الذي جذب انتباه الجميع شباب علي كوبري قصر النيل يخلعون الـ تي شيرت وبقصة معينة ومعاهم مطوة يرقصون في وقت الظهيره وكما لو اننا في دولة متخلفة رجعية لا ثقافة لديها .


الآن ونحن نقترب من عيد الأضحي يهبط علينا السبكي .. ومنتجون آخرون يسلكون نفس الطريق بأعمال حقيرة هي تستحق بجدارة جائزة أقذر أعمال السينما المصرية .

الآفلام الآن لاتحمل أى قصة, فكتاب السيناريو إما من عائلة السبكي أو أشخاص يبحثون عن المال فقط ولايهدفون لنشر أى فكرة ولو صغيرة أو إظهار موهبتهم في الكتابة , ومعاهم راقصات يعرضن أجسامهن وليس لديهن مانع من إظهار اى شيء من أجل المال تحت مسمي الفن وشخصيات لا تعرف رسالة الفن يقومون بدور البطل وممثلون آخرون يبحثون عن المال لهم .
الأعمال الحقيرة سوف تعرض في هذا العيد وسوف تحقق مكاسب خيالية , وهذا شيء لا يدهشني .. فنحن من نصنع منهم أبطالا  .. والدليل الأغاني الشعبية التي يطلق عليها مهرجانات .. من يستمعون إليهم هم من جعلوا منهم أسطورة واتجهوا هم الآخرون للتمثيل .

القضاء علي هذه الظاهره التي بدأت تقتل ثقافه الشعب وجيل الشباب الصغار ليس بالامر السهل فحملات علي المواقع لن تكفي , لابد ان يكون للرقابه دور فعال بمعني الكلمة وإلا أهلا للأفلام الاباحية !, والاهم دور الفنانين الكبار الذين صنعوا أسم يقدرون علي صنع أفلام لجذب الشباب إليهم ومحاربه هؤلاء المخربين ( المنتجين ) حتي يخسروا ويبتعدوا عن السينما المصرية والتي أصبح تصنفيها سالب 50 .
Lovers.fares@yahoo.com
الجريدة الرسمية