رئيس التحرير
عصام كامل

جمال علام: مكافآت ضخمة للاعبي المنتخب في حال التأهل للمونديال

جمال علام، رئيس اتحاد
جمال علام، رئيس اتحاد الكرة

نفى جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، تقصيره في تدعيم منتخب مصر ببعض المباريات الودية القوية قبل مواجهة منتخب غانا، الثلاثاء المقبل، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وقال علام: «تم الاتفاق مع منتخبى نامبيا وسيراليون على الحضور إلى القاهرة لإقامة مباراتين وديتين أمام منتخب مصر، إلا أنني فوجئت قبل تنفيذ هذا الاتفاق بأقل من 72 ساعة، بأن منتخبى نامبيا وسيراليون رفضا الحضور إلى القاهرة، بسبب الظروف الأمنية الصعبة التي تمر بها البلاد».

وأضاف: «لضيق الوقت تم الاتفاق مع منتخب أوغندا الذي حضر إلى القاهرة، ولعب مباراتيبن أثنى عليهما الجهاز الفنى للمنتخب من الناحية الفنية، إلا أن برادلى رفض إقامة مباراة ودية جدديدة الأربعاء الماضي، قبل السفر إلى غانا، خوفًا على اللاعبين من تأثرهم بعنصر الإجهاد».

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن مجلس الجبلاية رصد مبالغ مالية كبيرة لكل لاعب في حال تحقيق الفوز، موضحا أن المبلغ لن يقل عن 300 ألف جنيه لكل لاعب، بالإضافة إلى المبلغ الذي سوف يتم الحصول عليه من جانب طاهر أبو زيد، وزير الدولة لشئون الرياضة، حيث وعد اللاعبين والجهاز الفنى بمكافآت إضافية في حال التأهل إلى مونديال البرازيل.
الجريدة الرسمية