رئيس التحرير
عصام كامل

تجهيز 64 ساحة صلاة وغرفة عمليات استعدادًا لعيد الأضحى بمطروح

محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي الغندور

قال محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي الغندور اليوم "الجمعة" إنه تم تجهيز 64 ساحة صلاة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بكافة مدن المحافظة الثمانية.

مضيفا أن المحافظة تتلقى أي بلاغات أو شكاوى، وتتخذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة للقضاء على أي مشاكل أو شكاوى بصفة عاجلة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لمدير عام مديرية التموين بالمحافظة بضرورة إحكام الرقابة التموينية على التجار لضمان وصول الدعم لمستحقيه، بالإضافة إلى رقابة الأسواق لعدم حدوث زيادة غير مبررة في الأسعار حماية للمستهلك وذلك من خلال المرور اليومي على المحال التجارية والأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار من خلال مجموعات عمل دورية رقابية، لتأمين وصول السلع المؤمنة صحيا لمواطني المحافظة وعرض بيان يومي بموقف المرور على الأسواق.

كما تم طرح لحوم إثيوبية وسودانية وبرازيلية طازجة وكذلك لحوم بلدي بقرى طازجة بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار تتراوح بين 40 إلى 50 جنيها للكيلو، كما تم صرف المقررات التموينية بالكامل لشهر أكتوبر للمواطنين على البطاقات في جميع مراكز ومدن المحافظة الثمانية، كما يتم تكثيف المعروض من أسطوانات الغاز بجميع المستودعات على مستوى المحافظة.

وقرر المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والوحدات الصحية، بعمل ورديات خلال فترة العيد، ومنع الأجازات لجميع العاملين بالمستشفيات، والتأكيد على تأمين الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة بكافة أقسام المستشفيات ومرفق الإسعاف.

الجريدة الرسمية