رئيس التحرير
عصام كامل

بارزاريتى يعترف بفضل اللاعبين في البداية الرائعة لروما

فيدريكو بارزاريتى
فيدريكو بارزاريتى

أكد فيدريكو بارزاريتى متوسط دفاع نادي روما الايطالى اليوم - الجمعة- أن الجميع لهم نفس القدر من الفضل في البداية الممتازة التي قدمها نادي روما حتى الآن في الموسم الحالى وجعلته يتصدر ترتيب الدوري الإيطالى .. بعد نجاحه في تحقيق العلامة الكاملة والفوز بجميع مبارياته تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى رودى جارسيا.


وقال بارزاريتى - في تصريحات لصحيفة كورير ديلو سبورت - إنه من السابق لأوانه الحديث عن قدرة ذئاب روما على الفوز ببطولة السكوديتو.

وأكد قائلا " هذا التحول يرجع الفضل فيه للجميع، فقد نجحنا في إعادة تنظيم وتجميع صفوف الفريق، حيث كان هناك مناخ غير طيب وتوتر شديد .. وكان اللاعبون يعانون من قلة الحماس والثقة .. بسبب الموسم الماضى الذي كان صعبا علينا .. الأمر الآن على العكس تماما هناك حماس كبير وثقة كبيرة في انفسنا ".

وأوضح النجم الإيطالى الدولى "هذه الانتصارات تحققت من خلال أدائنا ولم نسرق الفوز في أي مباراة، ولكن الحديث عن السكوديتو أمر سابق لأوانه تماما، نابولى ويوفينتوس الأقرب للترشيحات منا".

وفيما يتعلق بدور المدير الفنى الفرنسى.. قال " أهم شئ فعله جارسيا كان يتعلق بالعنصر النفسى، لقد نجح في لم شمل الفريق ومنح الثقة والسعادة للاعبين الذي مروا بموسم مروع .. خاصة بعد خسارة كأس إيطاليا أمام الخصم اللدود لاتسيو".
الجريدة الرسمية